في حين أنها لن تحطم أي سجلات سرعة لملء الحواجب ، فإن مجموعة الحواجب NYX مع الاستنسل (13.50 دولار) تحصل على الدعائم المجنونة مني لتبدو مثل ينتمي إلى متجر فني.

تأتي المجموعة في ثلاث عائلات ملونة – للشقراء والسمراوات وللجميع – وكل واحد يحزم أربعة مساحيق الحواجب ، وفرشاة زاوية ، ومشط جبين وثلاثة الإستنسل البلاستيكية المقطوعة لتناسب أشكال الحواجب المختلفة. فقط امسك أحد الإستنسل حتى جبينك ، واملأه باستخدام المساحيق والفرش التي تأتي مع المجموعة.

إعلان

تادا!

حسنًا ، هذه هي الفكرة.

عادةً ما أقوم بملء الحواجب “Freehand” باستخدام شيء مثل Benefit Forcy Brow لأنه ، خاصة في حالة Brow Instant ، فإنه سريع كأرنب. وعندما لا أكون مضغوطًا للوقت ، قد أصل إلى مقلاة من الخرسانة Mac وفرشاة زاوية صغيرة Mac 266 بدلاً من ذلك.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

ولكن ما الذي يمكن أن يكون أسرع من استخدام الاستنسل ، أليس كذلك؟ إذا كانت جيدة بما يكفي لفئة الفن ، فهي جيدة بما يكفي بالنسبة لي.

للشقراء

للسمراوات

للجميع

حوامل من اليسار: للشقراء (أربعة في أقصى اليسار) ، للسماعات (منتصف أربعة) ولجميع (أربعة على أقصى اليمين)

للجميع على الحواجب

لقد استخدمت الشخص الذي يسمى “للجميع” الأسبوع الماضي وحاولت جميع أشكال الاستنسل الثلاثة. لسوء الحظ ، لم يناسب أي منهم متصفحي مع T. كانوا إما طويلًا جدًا أو قصيرًا جدًا ، طويل جدًا أو يجلس القرفصاء ، أو ببساطة لم يصطفوا مع قوس الحواجب. مع الأخذ في الاعتبار الوقت الذي أقضيه بانتظام في ضبط/إعادة تأجيلها ، لم ينقذني في أي وقت على الإطلاق.

أما بالنسبة للأدوات الأخرى في المجموعة ، فإنها تبدو غير ملهمة تقريبًا. قد أفسد من قبل MAC 266 الرائع ، لكن الفرشاة التي تأتي مع المجموعة لا تبدو في أي مكان قريب. على الأقل مشط الحواجب ، في حين لا شيء للكتابة في المنزل ، يقوم بعمل جيد.

يبدو أن NYX مخصص لاستخدام هذه المجموعات من قبل المبتدئين في تشكيل الحواجب ، ولكن إذا كنت مبتدئًا يبدأ من نقطة الصفر مع هذه ، أعتقد أنه سيكون لدي وقت عصيب حقًا.

إذا كنت تتقن بالفعل عندما تتعلق بملء الحواجب الخاصة بك وتملك فرشاة تريدها ، فقد تكون مجموعة حاجب NYX صفقة جيدة. يأتي كل واحد مع أربعة مساحيق جبين مصطبغة بشكل مكثف وأحواض كبيرة إلى حد ما (كل واحد تقريبًا مثل ظل Mac).

السعر: 13.50 دولار لكل منهما
التوفر: متوفر في مخازن Ulta وأيضًا عبر الإنترنت
تصنيف مدونة المكياج والاستئناف: ب

إعلان

مدمن جاذبيتك الودية ،

كارين

ملاحظة. كيف كانت بقية الاثنين؟ الإبحار السلس ، آمل. كان لديّ وعاء كبير من الفلفل الحار المعلبة لتناول العشاء (هذا Klassy مع “K”) ، والآن عدت إلى الكمبيوتر. أريد أن أنجز بعض الأشياء قبل أن أغادر إلى فانكوفر يوم الخميس ، وهو ما يذكرني – شكرًا على النصائح! إذا كنت تفكر في أي أشياء أخرى يمكن رؤيتها أو القيام بها في فانكوفر ، فأنا كل العيون/الأذنين.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>