بالطبع ، في يوم من الأيام أتطلب حقًا قبعة رعاة البقر الوحيدة التي أملكها على الإطلاق ، لا يمكنني اكتشافها. مرحبًا بك في قصة حياتي. في أي مكان أنت ، قبعة رعاة البقر القش السوداء العزيزة ، أعتقد أننا سنجعل الموسيقى الرائعة معًا اليوم ، ونلتقط صورًا لأنفسنا مغطاة بأشرطة مع Metropolitan Decay Cowboy Junkie Shadows & Gloss Set (38 دولارًا).

نعم هاو!

إعلان

المجموعة الجديدة ركوب الخيل في المدينة لقضاء العطلات ، وركلها في أعقابها مع أربعة ظلال مسحوق ، وبطانة بالإضافة إلى لمعان الشفاه وحيد.

هناك ثلاثة أعضاء من مجموعة مجموعة من عصابة ظلال رعاة البقر في منتصف الليل ، مفهومة لتلألأ لافتة للنظر.

ولكن هذا اللمعان يشبه الغبار على مسار الصحراء (يحصل في كل مكان). يترك رعاة البقر في منتصف الليل رعاة البقر في منتصف الليل (وردي خوخي شجاع) ، وركوب رعاة البقر في منتصف الليل مرة أخرى (تان خوخي لامع) بالإضافة إلى رعاة البقر في منتصف الليل (الذهب اللامع) تترك بعد آثار – أسفل عيني ، حول أنفي وكذلك على بلدي الخدين. تبادل لاطلاق النار ، حتى اكتشفت بعض على علامات التبويب.

أعتقد أنه إذا كنت ستحاول أن تتخلف عن هذه المجموعة ، فأنت فقط يجب أن تختار اللمعان وكذلك التداعيات. المقاومة غير مجدية. إنه يشبه كيندا نهاية العالم Zombie بهذه الطريقة ، على ما أعتقد.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

الوحيدة الوحيدة من الظلال الأربعة في المجموعة التي لا تحتوي على أجزاء ضخمة من اللمعان هي الأرجواني ، إلا أنها لا تزال تلميحًا ، ومنذ تصبغها وكذلك الملمس السلس ، يتناقض بشكل جيد مع الثلاثة الأخرى أكثر صعوبة بكثير مثل وكذلك ظلال شجاعة.

بطانة الويسكي البني الكريمي (داخل اللوحة) وكذلك الشفاه الشفاه الشفاه الوردي الشفاه في منتصف الليل رعاة البقر (يجلس في العبوة خارج اللوحة) ، ولمعان لزجة مع نكهة مينتي خفيفة وكذلك رائحة تخلق شعورًا معتدلًا على الشفاه ، جولة خارج المجموعة. من المتوقع أن تتخطى رعاة البقر في منتصف الليل ، ومع ذلك لا ألاحظ فرقًا حقًا. أعتقد أن كلا المنتجين يتناسبان مع المجموعة بشكل جيد ، حتى لو لم يكن أحدهما لا ينسى بشكل خاص من تلقاء نفسه.

الظلال من اليسار: رعاة البقر في منتصف الليل ، رعاة البقر في منتصف الليل مرة أخرى ، راعية البقر في منتصف الليل ، رومب

منتصف الليل رعاة البقر (يسار) ، منتصف الليل رعاة البقر يركب مرة أخرى (يمين)

راعية البقر في منتصف الليل (يسار) ، رومب (يمين)

24/7 Glide-on Eye Pency في الويسكي

Lip Junkie Lipgloss في منتصف الليل رعاة البقر

حوامل من اليسار: رعاة البقر في منتصف الليل ، ركوب رعاة البقر في منتصف الليل مرة أخرى ، رعاة البقر في منتصف الليل ، رومب ، 24/7 قلم رصاص العين في الويسكي ، الشفاه الشفاه في منتصف الليل رعاة البقر

تألق Cowboy Junkie’s Shine يبقيه شابًا وطازجًا. يجب أن يعجبها بنات شباب و/أو أبناء عمومها ، أو أي شخص لديه هانكرين من أجل بريق ، على ما يرام.

إعلان

السعر: 38 دولارًا
التوفر: فقط في متاجر Ulta وكذلك عبر الإنترنت
الماكياج وكذلك تصنيف مدونة السحر: ب

مدمن سحر المجتمع الودود الخاص بك ،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>