الفائز: Valentine.

الآن هذه هي الطريقة التي تبيعها – بيع امرأة مثلي – تشمل قطعة مجوهرات الأزياء والأزياء تماما مع لوحة ماكياج الخاص بك، والحبوب الخاصة بك، والسيارات الخاصة بك وبطارية الشاحنات، الخاص بك [أدخل أي شيء تقريبا هنا].

إعلان

تشمل مجموعة صندوق مجوهرات الأزياء Tarte (52 دولارا)، حصرية سيفورا، عينيز مسحوق 32، ثمانية شحميات، برونزي معدني، مسحوق تسليط الضوء على شمائي، خمسة أقلام ترتدي العين التي ترتديها، وكذلك قلادة من الذهب في ستين لينك ارتداء المغنية في غمضة العين المختلطة.

آمل أن تكون مستعدا لتحفيز آخر، لأن اليوم على وشك البدء.

واحد (1) مجموعة مربع مجوهرات الأزياء Tarte (قيمة 52 دولارا).

هناك طريقتان للدخول، وكذلك يمكنك القيام بكل منهما لإمكانيات للفوز. أولا، يمكنك الدخول من خلال ترك تعليق في أسفل هذا المنشور، تعليق حول أي شيء على الإطلاق – قد تشرح الإرث المنزلية المفضل لديك، ذوقك في مجوهرات الأزياء أو ربما توقعاتك على الجوارب.

ثانيا، يمكنك الدخول في الامتثال لي على TwitterKarenMBB وكذلك إعادة تغريد (RT) الامتثال للرسالة:

اتبع karenmbb وكذلك RT للفوز بمجموعة مربع مجوهرات الأزياء Tarte (قيمة 52 دولارا)

الموعد النهائي للذهاب إلى يوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2010 في الساعة 11:59 (PT).

يجب أن يذهب المشاركون إلى استخدام عنوان بريد إلكتروني صالح و / أو حساب تويتر للفوز.

بحد أقصى (2) مداخل لكل شخص – واحد ضمن التعليقات في أسفل هذا المنصب، وكذلك الإدخال الثاني من خلال تويتر تعامل مع لي karenmbb.

المسابقة متاحة للأفراد من أي نوع من أنواع البلد الذين وصلوا إلى سن الأغلبية وفقا لتشريعاتهم الإقليمية (18 في الولايات المتحدة مع هذه الاستثناءات: ألاباما وكذلك نبراسكا، 19؛ ميسيسيبي، 21).

ستختار علامات التبويب وكذلك (heretofore المشار إليها باسم “T-Money وكذلك K-DAWG”) بطل واحد (1) عشوائيا من المداخل إما اليسار في التعليقات في أسفل هذه المدونة تنشر أو تعامل معها @ karenmbb على تويتر.

سيتم الكشف عن البطل هنا في غضون 48 ساعة من الموعد النهائي.

باطلة حيث يحظرها القانون.

إعلان

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

كارين

الفائز: عيد الحب.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>