الفائز: الهبة مغلق الآن، والفائز هو NAJ! تهانينا، ناج! إذا دخلت ولكن لم تفز هذه المرة، استمر في المحاولة، وانقر هنا لإدخال أي هبات مستمرة قبل النفاثة.

صباح الخير! ارتفاع وتألق، يا صديقي. إنها عطلة نهاية الأسبوع، وفرقة من الديوك الرومية البرية في القبعات الرامي هي أداء عرض أفلام أفضل في الخارج!

حسنا، ليس حقا، ولكن لن يكون ذلك رائعا؟

إعلان

أنا في طريقي خارج الباب لكنني أراد أن أعطيك تحيات الصباح (تحيات!) – أوه، وأذكر أيضا الفيلم رأيته الليلة الماضية. أستأجرنا
أنا رقم أربعة. الآن، تحفة صناعة الأفلام، إنها ليست كذلك، لكنني مصاصة ل SCI-FI (أنت تعرف هذا عني)، وسعدت به كثيرا. إذا كنت تحب الطائر، فقد ذكرني بذلك. ذو مظهر جيد، سريع الخطى، أفكار مثيرة للاهتمام، ولكن العمل غير المرغوب فيه (آسف، كوين فابراي). يستحق استئجار إذا كنت تحب SCI-FI وتريد فقط أن تدع عقلك يتجول لفترة من الوقت.

لا أعرف إذا كنت على علم بذلك، لكن علامات التبويب كانت تتمثل في الأصل كقائد. تم تركه بعد فورة على المجموعة (شيء ينتهي مع الطعام والمرق). بدلا من التخلي عن المشروع، جلب المنتجون في أليكس بيتي إلى توليهم وتغيير اسم الفيلم …

بما فيه الكفاية عن الأفلام! حان الوقت للحصول على يومنا، وما هي أفضل طريقة للبدء من فرصة للفوز بجهاز Mac؟ أنت تعرف ماذا يعني ذلك. إنه…

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

سيدة واحدة محظوظ سوف تفوز …

واحد (1) عموم من أشعة ميناء ماك في ثروة اليشم (بقيمة 20 دولارا) و

واحد (1) عموم من ماك مينالدزيزي عينيه في البحث النادر (قيمة 20 دولار)

ثروة اليشم

نادر عن البحث

إعلان

لا هذين اثنين من عينيات المعادن 12 Mac من مجموعة شبه الثمينة القادمة تبدو وكأنها أعمال فنية صغيرة؟ يمكن ارتداؤها جافة من أجل تأثير محض أو مبلل لشيء أكثر جرأة.

هناك طريقتان للدخول، ويمكنك القيام بكل منهما للحصول على فرصين للفوز. أولا، يمكنك الدخول عن طريق ترك تعليق في أسفل هذا المنشور، تعليق حول أي شيء على الإطلاق، مثل، اسم الرسام المفضل لديك. هل لديك متحف مفضل هل تعتبر نفسك شخصا فني؟ متى كانت آخر مرة لفت فيها صورة؟ – انت وجدت الفكرة. أوه، وتعليقك لا يجب أن يكون عن الفن. هذا فقط ما يدور في ذهني الآن الآن.

ثانيا، يمكنك الدخول باتباعتي على TwitterKarenMBB وإعادة تغريد (RT) الرسالة التالية:

اتبع @ karenmbb و RT للفوز 2 من MAC شبه المعادلة الثمينة عينيه

الموعد النهائي لدخول يوم الأحد، 26 يونيو 2011 في الساعة 11:59 مساء (PT).

يجب أن يدخل الداخلون باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح و / أو حساب تويتر للفوز.

بحد أقصى اثنين من الإدخالات (2) لكل شخص – واحد ضمن التعليقات في أسفل هذا المنصب، والإدخال الثاني من خلال تويتر تعامل مع لي karenmbb.

المسابقة مفتوحة لأفراد أي بلد وصلوا إلى سن الأغلبية وفقا لقوانينهم المحلية (18 في الولايات المتحدة مع هذه الاستثناءات: ألاباما ونبراسكا، 19؛ ميسيسيبي، 21).

سيتم تحديد علامات التبويب وأنا (المشار إليها Heretofore باسم “T-Money و K-DAWG”) فائز واحد (1) بشكل عشوائي من الإدخالات إما اليسار في التعليقات الموجودة في الجزء السفلي من هذه المدونة أو التعامل مع TharenMBB على Twitter وبعد

سيتم الإعلان عن الفائز هنا في غضون 48 ساعة من الموعد النهائي.

باطلة حيث يحظرها القانون.

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

الفائز: يتم إغلاق الهبة الآن، والفائز هو NAJ! تهانينا، ناج! إذا دخلت ولكن لم تفز هذه المرة، استمر في المحاولة، وانقر هنا لإدخال أي هبات مستمرة قبل النفاثة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>