على بعد 15 دقيقة بالسيارة جنوبا من حيث أنا عبر الإنترنت في نوفاتو هناك حديقة صغيرة قريبة من مركز تسوق القرية في كورتي ماديرا مع مارش وكذلك آراء خليج سان فرانسيسكو وكذلك هيلز باي الشرقية (حيث يعيش والدي).

توقفت في وقت سابق اليوم أن ألقي نظرة على الماء لأنه، كما يقول القول “جولة هنا، أي نوع من اليوم ترى الخليج هو يوم رائع.

إعلان

أو ربما هذا مجرد شيء كارين.

لا تخبر علامات التبويب، ولكن بينما كنت قد اسطلت هناك رفاقا مع كلب صغير … أو ربما كان EWOK.

عندما اقتبسني كلب Ewok بي وداع، توجهت إلى المركز التجاري المقبول، حيث من بين أشياء أخرى، زرت متجر Kate Spade وكذلك رصدت بعض أكياس الربيع الجديدة رائعتين وكذلك الأحذية.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

نعم، من الصعب اتخاذها مع العظمة الأسطورية وكذلك كاسحة فيستاس من خليج سان فرانسيسكو، ولكن بأسمائها كيت يحملها، وكذلك اليوم فعلت ذلك مع كاريكاتير! وكذلك الألوان الزاهية! وكذلك جلد براءات الاختراع لامعة!

أنا متأكد تماما من أن عيني كانت تنقل إلى هنا!

عندما سألت ما كان جديدا لربيع الربيع، كانت بنات العمل في المتجر كافية لسمحوا لي أن أرى بعض المنتجات من مجموعة جديدة لم يخرجوا على الرفوف بعد. وذكروا أن المجموعة الجديدة لا تول مرة “رسميا” في متاجر كيت بأسمائها بأسمائها وكذلك على keatespade.com حتى الأحد القادم، لذلك كان هذا مثل نظرة خاطفة زلة.

يتضمن الإصدار مجموعة كاملة من الملحقات والمستحضرات اليدوية والملابس وكذلك الأحذية التي تم إجراؤها للذهاب مع موضوع الهزلي المرح والبثق Arty.

اشتعلت ثلاثة من الأكياس الأصغر عيني قبالة الخفافيش – الوردي الساخن وكذلك حقيبة البوب ​​البولكا المنقط من البولكا (78 دولارا)، كيس مكياج ديفي كوموني كومبي كومبي (60 دولارا) بالإضافة إلى حقيبة يد كوين شمسية (98 دولار) ).

لأنني مثل هذا هو عندما يتعلق الأمر بالأحذية، فإنه لم يستغرق الأمر الكثير لإقناعني بمحاولة هذا الزوج من الكعوب Karolina من جلد اليشم صديقة للبيئة (328 دولارا).

فقط (لا يقصد التورية) لأغراض البحث “، بالطبع.

مريح؟ حسنا، لأعقوب ثلاث بوصة، نعم، مريح للغاية. شعرت الكعب ثابتة وكذلك لم تذبذب، وكذلك، وكذلك شكل اصبع القدم مدور في المقدمة لم يقر على قدمي.

ذكرت إحدى بنادق المبيعات أنها تستخدمها لمدة تسع ساعات مباشرة دون أي نوع من المشاكل، ومع ذلك أنا دون … كان لدي شعور شعرت بأنني كنت فريسة بسيطة وكذلك كانت القتل.

لسوء الحظ، ليس لدي مساحة لهم في خطة ميزانيتي الآن (* استنشاق *)، لذلك مشيت بعيدا.

أنا الرقم، إذا كنت ما زلت أفكر / يحلم بها في غضون شهر، سأحاول اكتشافها للبيع في مكان ما. في غضون ذلك، سأذهب إلى …

انظر إلى الجانب المشرق نقطة الإنطلاق (58 دولار)

إعلان

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة. إذا كنت تشعر بالنعوس، فلا يمكن أن تنتظر يوم الأحد، فإن Nordstrom يحتوي بالفعل على بعض المنتجات داخل المتجر بالإضافة إلى بضع قطع من المجموعة الجديدة على الإنترنت في Nordstrom.com.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>